منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الجعة مفيدة للدماغ أيضاَ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50172)

اسعدتني ضحكتها 09-28-2014 09:46 PM

الجعة مفيدة للدماغ أيضاَ
 
كشفت دراسة حديثة عن فعالية عنصر إكسانثومول أي أحد أنواع مجموعة المركبات العضوية القابلة للإنحلال في الماء، وينتجها الاستقلاب الثانوي للنبات أي الفلافونويد الموجود في الجعة، في المساهمة في تحفيز صحة الوظيفة الإدراكية في الدماغ، على الأقل لدى الفئران الصغيرة في السن.


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir