منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي.. ما الذي يمكن أن نتعلمه من دروس اسكتلندا في وطننا العرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50185)

اسعدتني ضحكتها 09-29-2014 03:11 AM

رأي.. ما الذي يمكن أن نتعلمه من دروس اسكتلندا في وطننا العرب
 
أكتب عما جرى في اسكتلندا منذ أسبوع، ليس شغفا بكل ما يفعله الخواجات، انعكاسا لعقدة الإعجاب بكل ما هو غربي، ولكن لأن فيما حدث في اسكتلندا دروس مهمة لنا،


الساعة الآن 12:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir