منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   باسم يوسف يسخر من دعوى تتهمه بـ"إهانة" السيسي في نيويورك: "ط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50214)

اسعدتني ضحكتها 09-30-2014 02:23 AM

باسم يوسف يسخر من دعوى تتهمه بـ"إهانة" السيسي في نيويورك: "ط
 
تزايدت حدة الجدل في الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تقدم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، يتهم فيه الإعلامي "الساخر"، باسم يوسف، بـ"إهانة" الرئيس عبدالفتاح السيسي.


الساعة الآن 03:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir