منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي حول الانتخابات في تونس.. لقد هزلت حتى بدا من هزالها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50215)

اسعدتني ضحكتها 09-30-2014 02:55 AM

رأي حول الانتخابات في تونس.. لقد هزلت حتى بدا من هزالها
 
المتابع/ة للتصريحات الصحفية التي أدلى بها عدد من السياسيين التونسيين في وسائل الإعلام العالمية كالصين والولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها ينتبه إلى


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir