![]() |
الإعلان عن اكتشاف أول إصابة بمرض إيبولا داخل الولايات المتحد
أعلن مسؤولون في وزارة الصحة الأمريكية الثلاثاء عن أول حالة إصابة بمرض إيبولا داخل الولايات المتحدة الأمريكية في مستشفى بدالاس، بولاية تكساس، لتكون هذه الحالة هي الأولى خارج القارة الأفريقية.
|
| الساعة الآن 10:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir