منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الإعلان عن اكتشاف أول إصابة بمرض إيبولا داخل الولايات المتحد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50221)

اسعدتني ضحكتها 09-30-2014 02:40 PM

الإعلان عن اكتشاف أول إصابة بمرض إيبولا داخل الولايات المتحد
 
أعلن مسؤولون في وزارة الصحة الأمريكية الثلاثاء عن أول حالة إصابة بمرض إيبولا داخل الولايات المتحدة الأمريكية في مستشفى بدالاس، بولاية تكساس، لتكون هذه الحالة هي الأولى خارج القارة الأفريقية.


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir