منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   منظمة بيئية: "لو نحيا بأسلوب القطريين فسنحتاج لخمسة كواكب وم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50244)

اسعدتني ضحكتها 10-01-2014 12:20 AM

منظمة بيئية: "لو نحيا بأسلوب القطريين فسنحتاج لخمسة كواكب وم
 
قال الصندوق العالمي للطبيعة إنّ أكثر من نصف الحيوانات البرية اختفت من على سطح المرة الأرضية خلال فترة أربعين عاما بين 1970 و2010، بسبب تزايد النشاط البشري وسوء استغلال موارد الأرض.


الساعة الآن 12:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir