منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إيبولا.. لأول مرة خارج أفريقيا? (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50249)

اسعدتني ضحكتها 10-01-2014 01:16 AM

إيبولا.. لأول مرة خارج أفريقيا?
 
?سافر رجل وهو مصاب بفيروس إيبولا من ليبيريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضي، لكن مسؤولي الصحة الفيدرالية أكدوا أن المُسافرين ممن رافقوا هذا المريض لا يقع عليهم أي خطر..*?


الساعة الآن 01:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir