منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تحصل على أحدث صواريخ باتريوت الأمريكية بذروة التحال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50283)

اسعدتني ضحكتها 10-01-2014 11:36 PM

السعودية تحصل على أحدث صواريخ باتريوت الأمريكية بذروة التحال
 
وافقت وزارة الدفاع الأمريكية على صفقة لبيع أنظمة بطاريات صواريخ دفاعية من طراز باتريوت للمملكة العربية السعودية، التي تعتبر من بين أبرز حلفاء واشنطن في المنطقة.


الساعة الآن 04:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir