منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عن أزمة عزل أساتذة الجامعات المصرية: رأي.. أبواق تيار الضرور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50311)

اسعدتني ضحكتها 10-02-2014 07:22 PM

عن أزمة عزل أساتذة الجامعات المصرية: رأي.. أبواق تيار الضرور
 
تقول دساتير العالم وكذلك الدستور المصري أنه ( لا عقوبة إلا بجريمة ) و ( لا عقوبة إلا بناءا على قانون والمتهم برئ حتى تثبت إدانته في محاكمة قانونية أمام قاض


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir