منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حركة "احتلوا هونغ كونغ" تقاطع المفاوضات بعد اشتباكات مع أنصا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50328)

اسعدتني ضحكتها 10-03-2014 04:45 AM

حركة "احتلوا هونغ كونغ" تقاطع المفاوضات بعد اشتباكات مع أنصا
 
أعلنت حركة "احتلوا وسط هونغ كونغ" الطلابية الجمعة، مقاطعتها المفاوضات التي كان من المقرر إجراؤها مع ممثلي الحكومة، بعد اندلاع مصادمات دامية بين المحتجين الذين يطالبون بالديمقراطية، وآخرين من أنصار الحكومة.


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir