منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خطوة لإنهاء القطيعة بين القاهرة والدوحة.. أمير قطر يتصل بالر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50332)

اسعدتني ضحكتها 10-03-2014 07:26 AM

خطوة لإنهاء القطيعة بين القاهرة والدوحة.. أمير قطر يتصل بالر
 
كشفت مصادر مطلعة في كل من القاهرة والدوحة عن إجراء اتصال هاتفي بين أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، فيما يُعتقد أنها خطوة جديدة لإنهاء "القطيعة" بين القاهرة والدوحة.


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir