منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية: حريق ناجم عن اشتعال سيارة بمنشأة الجمرات بمكة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50352)

اسعدتني ضحكتها 10-04-2014 05:51 AM

السعودية: حريق ناجم عن اشتعال سيارة بمنشأة الجمرات بمكة
 
مكة، المملكة العربية السعودية (cnn)—أعلنت السلطات السعودية، السبت، عن حدوث حريق ناجم عن اشتعال سيارة صغيرة في منشأة الجمرات بمكة، دون وقوع إصابات.


الساعة الآن 05:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir