منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور..هل هذا أجمل فندق سيفتتح في الصين؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50404)

اسعدتني ضحكتها 10-05-2014 08:21 PM

بالصور..هل هذا أجمل فندق سيفتتح في الصين؟
 
يستمر افتتاح الفنادق الرائعة حتى الشهر المقبل في الصين، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال فندق "سان رايز كيمبينسكي" في العاصمة الصينية بيكين. ومن المقرر افتتاح الفندق الفاخر في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، والذي يبلغ طوله 97 متراً، ويتكون من 21 طابقاً، تتضمن 306 غرفة وجناح.


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir