منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تدخن السجائر الإكترونية؟ إذا لن تقلع قريباً عن التدخين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50413)

اسعدتني ضحكتها 10-05-2014 11:19 PM

هل تدخن السجائر الإكترونية؟ إذا لن تقلع قريباً عن التدخين
 
كشفت دراسة جديدة، نشرت في دورية السرطان، عن أن مستخدمي السجائر الإلكترونية ليس لديهم ميل أكبر للإقلاع عن التدخين بنجاح، مقارنة بمدخني السجائر العادية.


الساعة الآن 04:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir