منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من حيث كان يقطن دانكن .. أول مريض بفيروس إيبولا في الولايات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50415)

اسعدتني ضحكتها 10-06-2014 12:10 AM

من حيث كان يقطن دانكن .. أول مريض بفيروس إيبولا في الولايات
 
هذا هو المنزل الذي كان يسكن فيه اريك توماس دانكن كمُستأجر في مجمع سكني في ليبيريا... وقع جميع جيرانه تحت الحجر الصحي فلا يُسمح لهم مغادرة مُجمعهم السكني.


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir