منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد الطائرات بدون طيار.. أمريكا بصدد إطلاق قوارب موجهة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50429)

اسعدتني ضحكتها 10-06-2014 05:51 AM

بعد الطائرات بدون طيار.. أمريكا بصدد إطلاق قوارب موجهة
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—تستعد القوات البحرية الأمريكية، إلى إطلاق قوارب موجهة على غرار الطائرات دون طيار وإدراجها بالخدمة العسكرية.


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir