منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   النرويج لا ترغب في الأولمبياد لأنّ هناك "الكثير من حفلات الش (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50451)

اسعدتني ضحكتها 10-07-2014 01:45 AM

النرويج لا ترغب في الأولمبياد لأنّ هناك "الكثير من حفلات الش
 
سحبت النرويج طلبها تنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 2022، ليقتصر التنافس بين الصين وكازاخستان بعد فشل الحكومة في الحصول على دعم الاحزاب الحاكمة


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir