منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي لآمال قرامي حول انتخابات تونس.. لله درّ النهضة كم تتقن ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50456)

اسعدتني ضحكتها 10-07-2014 02:40 AM

رأي لآمال قرامي حول انتخابات تونس.. لله درّ النهضة كم تتقن ا
 
لا يزال راشد الغنوشي يردّد في أكثر من لقاء تلفزي أو حوار صحفي بالداخل أو بالخارج أن لا سبيل إلى إنجاح التجربة التونسية إلا ّ باعتماد التوافق. فالأنموذج


الساعة الآن 08:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir