منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ذعر "الإيبولا" ينتقل إلى أوروبا.. إسبانيا تسجل أول إصابة وال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50461)

اسعدتني ضحكتها 10-07-2014 03:59 AM

ذعر "الإيبولا" ينتقل إلى أوروبا.. إسبانيا تسجل أول إصابة وال
 
بعد قليل من إعلان السلطات الصحية في إسبانيا عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "إيبولا"، طلب الاتحاد الأوروبي من المسؤولين في مدريد تقديم إيضاحات حول طبيعة تلك الحالة، التي تعتبر الأولى خارج القارة الأفريقية.


الساعة الآن 03:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir