منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل شهدت كوريا الشمالية انقلابا؟ وهل مازال زعيمها الشاب يحكم؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50486)

اسعدتني ضحكتها 10-07-2014 11:23 PM

هل شهدت كوريا الشمالية انقلابا؟ وهل مازال زعيمها الشاب يحكم؟
 
تتسارع الأحداث في كوريا الشمالية بكيفية تجعل العالم بأسره يتساءل عن مكان وجود الزعيم الشاب كيم جونغ أون وهل ما إذا مازال يحكم ما يعرف بكونه أكثر بلد انعزالا في العالم؟


الساعة الآن 11:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir