منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عمرو أديب للنساء: يعني ايه أشيل بنطلوني! بعد ناقص تقلي خذلك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50487)

اسعدتني ضحكتها 10-08-2014 12:04 AM

عمرو أديب للنساء: يعني ايه أشيل بنطلوني! بعد ناقص تقلي خذلك
 
انتقد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد تصريحات رفض فيها مساعدة الزوج لزوجته أثناء برنامجه "القاهرة اليوم."


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir