منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سفارة السعودية بأستراليا: الطالب مشعل البلوي المفقود غادر ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50500)

اسعدتني ضحكتها 10-08-2014 03:32 AM

سفارة السعودية بأستراليا: الطالب مشعل البلوي المفقود غادر ال
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)—أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في أستراليا، الأربعاء، تشير فيه إلى أنها تلقت بلاغا من السلطات الأسترالية حول قضية فقدان الطالب المبتعث مشعل البلوي تفيد بأن الأخير غادر البلاد.


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir