منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لندن: تحطم مقاتلة أمريكية من طراز f-15 شرق بريطانيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50501)

اسعدتني ضحكتها 10-08-2014 04:32 AM

لندن: تحطم مقاتلة أمريكية من طراز f-15 شرق بريطانيا
 
لندن، المملكة المتحدة (cnn)—أعلنت السلطات البريطانية، مساء الأربعاء، عن تحطم مقاتلة من طراز f-15 تابعة لسلاح الجو الأمريكي، بحسب ما أعلنته وزارة الدفاع الأمريكية في بيان لها.


الساعة الآن 07:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir