منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تغريدة من والدة الرهينة الأمريكي كاسيغ للبغدادي: عبدالرحمن و (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50512)

اسعدتني ضحكتها 10-08-2014 06:59 PM

تغريدة من والدة الرهينة الأمريكي كاسيغ للبغدادي: عبدالرحمن و
 
أرسلت بولا كاسيغ، والدة الرهينة الأمريكي لدى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام، والمعروف بـ"داعش،" تغريدة عبر تويتر لزعيم التنظيم تضمنت رسالة تسأله فيها عن مصير ابنها.


الساعة الآن 11:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir