منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل ترغب بأن يدخل اسمك التاريخ؟ أرسله إلى القمر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50519)

اسعدتني ضحكتها 10-08-2014 11:21 PM

هل ترغب بأن يدخل اسمك التاريخ؟ أرسله إلى القمر
 
لا تخشى إن تولدت لديك مخاوف حول السفر إلى المريخ من دون العودة، إذ ستمنح وكالة الفضاء الأمريكية، ناسا، الفرصة لمن يرغب أو ترغب بإرسال أسمائهم إلى مواقع خارج مدار الأرض، من بينها المريخ.


الساعة الآن 11:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir