منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من دون البغدادي وبن لادن.. بطولة عالم للحى...اللحية عبر العص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50521)

اسعدتني ضحكتها 10-08-2014 11:21 PM

من دون البغدادي وبن لادن.. بطولة عالم للحى...اللحية عبر العص
 
في الخامس والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول، تنظم بورتلاند بطولة العالم للحى والشوارب بمشاركة 300 شخص في فئات متنوعة من ضمنها "اللحية الطبيعية الكاملة" و"اللحية الكاملة والشوارب المنمقة" و"اللحية الإمبراطورية" و"اللحية الحرة."


الساعة الآن 06:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir