منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جميل مطر يكتب.. "الثورات تتعب" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50534)

اسعدتني ضحكتها 10-09-2014 05:08 AM

جميل مطر يكتب.. "الثورات تتعب"
 
هذا المقال بقلم الكاتب جميل مطر، وهو ضمن مقالات ينشرها موقع cnn بالعربية بالتعاون مع صحيفة الشروق المصرية، كما أنه لا يعبر بالضرورة عن رأي شبكة cnn.الثورات كالمعادن تتعب. والثورات الدائمة أو الممتدة باهظة التكلفة، درسان من دروس التاريخ تأتي التطورات في هونغ كونغ لتؤكدهما أو على الأقل لتذكر بهما.


الساعة الآن 01:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir