منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فيلم جديد لـ "Ghostbusters" بلمسة أنثوية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50536)

اسعدتني ضحكتها 10-09-2014 05:08 AM

فيلم جديد لـ "Ghostbusters" بلمسة أنثوية
 
أعلن المخرج الهوليوودي بول فيغ عبر حسابه على تويتر، الأربعاء، إشرافه على تصوير نسخة جديدة عن فيلم "Ghostbusters" أي "صائدو الأشباح"، ولكنه أضاف بأن النسخة الحديثة ستتضمن "لمسة أنثوية فكاهية."


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir