منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تنقل من مناخ استوائي لصحراوي في المعهد الوطني البيئي في كوري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50554)

اسعدتني ضحكتها 10-09-2014 10:27 PM

تنقل من مناخ استوائي لصحراوي في المعهد الوطني البيئي في كوري
 
كان لهذه القطعة من الأرض مصيرا آخرا.. حيث تبعد بنحو ساعتين إلى جنوب عاصمة كوريا الجنوبية، سيؤول، فكان سيصبح مستقبل مقاطعة سوتشون.. مصانعا.


الساعة الآن 05:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir