منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شمردل... المهر الصغير الذي دفع الشيخ محمد بن راشد 3 ملايين د (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50586)

اسعدتني ضحكتها 10-10-2014 10:07 PM

شمردل... المهر الصغير الذي دفع الشيخ محمد بن راشد 3 ملايين د
 
دفع حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مبلغا قياسيا لشراء مهر صغير من المتوقع أن تكون له بصمته في ميادين السباقات زيادة على تميز سلالته


الساعة الآن 04:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir