منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نعومي كامبل تخطيء بتهنئة "مالالا" لتكتب "مالاريا" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50596)

اسعدتني ضحكتها 10-11-2014 04:41 AM

نعومي كامبل تخطيء بتهنئة "مالالا" لتكتب "مالاريا"
 
أخطأت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل بتغريدة لها الجمعة، حاولت خلالها تهنئة الفتاة الباكستانية، مالالا يوسفزاي بفوزها بجائزة نوبل للسلام، لتكتب في تغريدتها "هنيئاً لملاريا".


الساعة الآن 05:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir