منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50638)

الطـبـيـب 10-12-2014 06:28 AM

تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا
 
يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 25-12-1435 الموافق 19-10-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- الموافقة على اجراءات المنافسة العامة لبيع مصنع النسيج وتعزيز ترسيه عطاء بيع المصنع على شركة تكوين المتطورة للصناعات وهي طرف ذو علاقة مع عضو مجلس الإدارة الأستاذ: عبدالمحسن بن محمد العثمان في اطار المنافسة العامة تحت اشراف هيئة المدن الصناعية ( مدن ) .

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir