منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأمير الوليد برسالة إلى الملك عبدالله ومجلس الوزراء: وزير ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50696)

اسعدتني ضحكتها 10-13-2014 08:41 PM

الأمير الوليد برسالة إلى الملك عبدالله ومجلس الوزراء: وزير ا
 
كشف الأمير السعودي الوليد بن طلال، أحد أغنى رجال الأعمال في العالم، عن رسالة بعث بها إلى الديوان الملكي لأجل اطلاع العاهل السعودي ومجلس الوزراء عليها.


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir