منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   برج خليفة..يكسر الرقم القياسي مجدداً ويدخل "غينيس" لأعلى منص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50713)

اسعدتني ضحكتها 10-14-2014 01:50 AM

برج خليفة..يكسر الرقم القياسي مجدداً ويدخل "غينيس" لأعلى منص
 
حققت "قمة البرج، برج خليفة سكاي" رقماً قياسياً جديداً في موسوعة "غينيس" الثلاثاء، بصفتها أعلى منصة مشاهدة من صنع الإنسان في العالم، لتمنح دبي لقباً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات السبّاقة على كافة المستويات.


الساعة الآن 08:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir