منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية.. مقتل وإصابة أمريكيين في إطلاق نار على سيارتهما با (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50714)

اسعدتني ضحكتها 10-14-2014 02:20 AM

السعودية.. مقتل وإصابة أمريكيين في إطلاق نار على سيارتهما با
 
قُتل شخص أمريكي وأصيب آخر في إطلاق نار بالعاصمة السعودية الرياض، بعد ظهر الثلاثاء، بحسب ما أكدت وزارة الداخلية السعودية، في هجوم شنه شخص واحد على الأقل، لم تتضح دوافعه على الفور.


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir