منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما الذي يجري.. هبوط اضطراري جديد لـطائرة تابعة لـ "أمريكان أ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50724)

اسعدتني ضحكتها 10-14-2014 06:00 AM

ما الذي يجري.. هبوط اضطراري جديد لـطائرة تابعة لـ "أمريكان أ
 
في حادثة ليست هي الأولى من نوعها خلال شهر اضطرت طائرة تابعة لخطوط أميريكا إيرلاينز للهبوط بشكل اضطراري في مطار سان فرانسيسكو الدولي، نتيجة لخلل في الضغط.


الساعة الآن 05:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir