منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رئيس وزراء تركيا: نطالب بمنطقة آمنة بسوريا وليس منطقة عسكرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50725)

اسعدتني ضحكتها 10-14-2014 06:00 AM

رئيس وزراء تركيا: نطالب بمنطقة آمنة بسوريا وليس منطقة عسكرية
 
أنقرة، تركيا (cnn)—قال رئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو، الثلاثاء، إن بلاده طالبت بمنطقة آمنة للمدنيين السوريين، ولم تطالب بمنطقة عسكرية عازلة.


الساعة الآن 02:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir