منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ?فيسبوك يُموّل تجميد بويضات موظفاته لتأجيل الإنجاب لما بعد س (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50746)

اسعدتني ضحكتها 10-14-2014 11:12 PM

?فيسبوك يُموّل تجميد بويضات موظفاته لتأجيل الإنجاب لما بعد س
 
تعلن شركة فيسبوك اليوم عن "ميزة إضافية" لموظفيهما من النساء، تتضمن تغطية تكاليف عمليات "تجميد البويضات"، التي قد يلجأن إليها أثناء عملهن، بينما تخطط "آبل" للبدء في تنفيذ برنامج مماثل اعتباراً من بداية العام المقبل.


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir