منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عساف لـcnn: عشت حياة صعبة وكنت أحلم أن أصبح صحفياً ولكنني فل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50757)

اسعدتني ضحكتها 10-15-2014 05:51 AM

عساف لـcnn: عشت حياة صعبة وكنت أحلم أن أصبح صحفياً ولكنني فل
 
خلال مقابلة مع cnn بالعربية، قال الفنان الفلسطيني، محمد عساف، إنه عاش حياة صعبة في غزة، كما تطرق لتحدي " دلو الرمال"، الذي جاء بعدما استفزه "تحدي دلو الثلج"، في الوقت الذي يقتل فيه النساء والأطفال في غزة، على حد وصف المغني الشاب.


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir