منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50768)

الطـبـيـب 10-15-2014 12:32 PM

إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-09-2014 بخصوص طلب الإستقالة المقدمة من العضو المنتدب تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح بأن مجلس الإدارة وافق على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت في اجتماعه المنعقد بتاريخ 14-10-2014م على إستقالة العضو المنتدب المهندس/ صالح بن عبدالكريم العبيد (عضو تنفيذي) على أن تسري الإستقالة إعتباراً من تاريخ 31-12-2014م. وسيتم الإفصاح لاحقا عن تعيين العضو البديل. ويتقدم المجلس بخالص شكره و جزيل امتنانه للمهندس/صالح بن عبد الكريم العبيد على مساهماته الفاعلة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir