منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من هم أغنى 50 رجلاً في أمريكا؟.. وكم تبلغ ثرواتهم؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50807)

اسعدتني ضحكتها 10-16-2014 04:12 AM

من هم أغنى 50 رجلاً في أمريكا؟.. وكم تبلغ ثرواتهم؟
 
إن الثراء أمر جميل وهي قضية لا يتناقش عليها اثنان، والأروع أن تكون أثرى رجل في بلادك، إذ نشر موقع "Wealth-X" تقريراً أورد فيه أثرى 50 رجلاً في كل من الولايات الأمريكية، وأولهم كان صاحب أكبر ثروة في واشنطن مؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، الذي بلغ مجموع رأس ماله 81.5 مليار دولار.


الساعة الآن 08:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir