منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فنان "نرجسي": أسوأ الأمور هي التي تزودني بأفضل الأفكار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50811)

اسعدتني ضحكتها 10-16-2014 05:44 AM

فنان "نرجسي": أسوأ الأمور هي التي تزودني بأفضل الأفكار
 
قد يكون فناً غريباً من نوعه، إلا أن هنالك نوعاً من الغموض في أعمال فيديريكو بيبير الذي يتلاعب بالواقع ليخلق عالماً من الغموض، ويوصل رسالة مليئة بالمشاعر الإنسانية، مثل هذه باسم "everything is falling apart"، أي "كل ما حولي ينهار"


الساعة الآن 05:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir