منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لهذه الأسباب.. مركز كارتر ينهي متابعة "التحول الديمقراطي" بم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50826)

اسعدتني ضحكتها 10-16-2014 10:32 PM

لهذه الأسباب.. مركز كارتر ينهي متابعة "التحول الديمقراطي" بم
 
أعربت وزارة الخارجية المصرية عن "دهشتها" إزاء القرار المفاجئ الذي اتخذه "مركز كارتر" الخميس، بإغلاق مكتبه الميداني في القاهرة، بعد قرابة ثلاث سنوات من افتتاحه، وعدم إرسال بعثة لمتابعة الانتخابات البرلمانية المقبلة، المقرر إجراؤها قبل نهاية العام الجاري.


الساعة الآن 02:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir