منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حزب الله: لن تتمكن أمريكا أو الغرب أو أي دولة من القضاء على (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50889)

اسعدتني ضحكتها 10-18-2014 05:32 AM

حزب الله: لن تتمكن أمريكا أو الغرب أو أي دولة من القضاء على
 
بيروت، لبنان (cnn)—قال هشام صفي الدين، رئيس المجلس التنفيذي بحزب الله اللبناني، السبت، إن الولايات المتحدة الأمريكية أو الغرب أو أي دولة أخرى لن تتمكن من القضاء على الانتصارات التي تم تحقيقها في المنطقة.


الساعة الآن 05:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir