منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حزب الله: لا ننتظر إذن جماعة 14 آذار.. وبعد 3 سنوات على حرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50920)

اسعدتني ضحكتها 10-19-2014 03:08 AM

حزب الله: لا ننتظر إذن جماعة 14 آذار.. وبعد 3 سنوات على حرب
 
بيروت، لبنان (cnn)—قال نبيل قاووق، نائب رئيس المجلس التنفيذي بحزب الله اللبناني، الأحد، إنه وبعد ثلاث سنوات على الحرب في سوريا تمكن حزبه من الوصول إلى مواقع القوة والاقتدار في معادلات لبنان والمنطقة.


الساعة الآن 07:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir