منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لو قُدر لك اختيار جنس مديرك فهل تفضل رجلاً أم امرأة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50953)

اسعدتني ضحكتها 10-19-2014 11:02 PM

لو قُدر لك اختيار جنس مديرك فهل تفضل رجلاً أم امرأة؟
 
سئل الأمريكيون في العقد الرابع من القرن الماضي عبر شركة غالوب لاستطلاعات الرأي، "إذا حصلتم على وظيفة جديدة، وكان لديكم الحق في اختيار جنس المدير، فهل تفضلون رجلاً أم امرأة؟"


الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir