منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الإمارات تبدأ العمل لإطلاق أول مسبار عربي إسلامي للفضاء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50970)

اسعدتني ضحكتها 10-20-2014 03:10 AM

الإمارات تبدأ العمل لإطلاق أول مسبار عربي إسلامي للفضاء
 
أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، الإثنين، توقيع اتفاقية بين عدد من المؤسسات للعمل على "بناء وإطلاق أول مسبار عربي إسلامي إلى كوكب المريخ."


الساعة الآن 04:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir