منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: الادعاء على باحث أوهم الحكومة باكتشاف علاج للإيدز وب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50995)

اسعدتني ضحكتها 10-20-2014 11:44 PM

أمريكا: الادعاء على باحث أوهم الحكومة باكتشاف علاج للإيدز وب
 
وجهت السلطات القضائية الأمريكية اتهامات رسمية لباحث في جامعة "أيوا" بعد اكتشاف تلاعبه بنتائج فحوصات طبية تتعلق بعقار لمعالجة مرض نقص المناعة المكتسبة "إيدز" ما أعطى أملا زائفا للملايين حول العالم


الساعة الآن 04:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir