منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   آمال قرامي تكتب لـ cnn عن "حالات الاحباط" قبيل انتخابات تونس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51005)

اسعدتني ضحكتها 10-21-2014 01:41 AM

آمال قرامي تكتب لـ cnn عن "حالات الاحباط" قبيل انتخابات تونس
 
كم كانت آمال التونسيين كبيرة في الإصلاح والبناء، وكم تأثروا بإجراء انتخابات 2011 فهبّوا من مراقدهم من المدن والقرى، شيبا وشبابا، رجالا ونساء


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir