منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مفتي السعودية يهاجم "شر وبلاء وأكاذيب" تويتر.. ومغردون يردون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51029)

اسعدتني ضحكتها 10-21-2014 06:46 PM

مفتي السعودية يهاجم "شر وبلاء وأكاذيب" تويتر.. ومغردون يردون
 
انشغل المغردون السعوديون عبر موقع تويتر بالتعليق على ما أدلى به المفتي عبد العزيز آل الشيخ، الذي اعتبر أن تويتر مصدر "لكل شر و بلاء وللأكاذيب والأباطيل" وهجومه على من يسخّر حساباته لما وصفها بـ"الغيبة والنميمة وإساءة الظن"


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir